منتدى جمعية السباعيين الوطنية

اهلا وسهلا بك اختى اخى الوائران ، نضع بين ايديكم منكم واليكم ، منتدى الجمعية الوطنية للشرفاء السباعيين والتى تهتم بجميع القبائل الصحراوية بالمغرب وذوي اصول مغربية. نتحاور نبني رابطا قويا على حب الخير والتفاهم الودي نرجوأن نكون عند حسن ظنكم والله ولي التوفيق.

منتدي يهتم في اخبار الجمعية الوطنية للشرفاء السباعيين من مرقد اجدادهم عمرو وعمران والنومر بكلمين بالمغرب

منتدي الشرفاء السباعيين واخوانهم وابنا عمومتهم وكافة القبائل الصحراية ،لقاء نلتقى عليه جميعا وهدية من العربي عدنان السباعي.
اليك اخى الشريف الاصيل عيدوب السباعى من كلميم باب الصحراء

    يد الله مع الجماعة

    شاطر

    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 8
    تاريخ التسجيل : 26/04/2010

    يد الله مع الجماعة

    مُساهمة  Admin في الثلاثاء أبريل 27, 2010 10:06 am

    justify]لسم الله الرحمن الرحيم
    انت اليوم امام خضم كبير وصراع عسير مع التفكير والتفكير المضنى من انا ؟ هل يمكننى ان اكون انانيا ام اننى اريد ان اكون بين جماعة صحيح ان بين الجماعة والجماعة ، جدارا من التفاوت ، وجدارا من الغموض الغير المجدى ، لاكن عندما تبدأ بسير وسيرة اجدادك تكون قد وضعت السكة على نصابها ، اننا مجتمع صحراوي ابتعدنا عن الالم بطقوصه واهواله واهوائه ، لاكننا نري العالم من خلال الدراسة والقراة الفردية والجماعية وعشنا تجربة ، يمكن ان نسميها عصامية فجل الصحراوين اصحاب القوافل انيسهم الكتاب والسنة والعلوم الفقهية والنحوية واقوال الشعراء ، نضمنا القوافى التى لايضاهيها سوي اقوال المتنبئ ومن شابهه، وكسرنا حاجز البعد بوصية النبي المصطفى عليه السلام،وباول مانزل( اقرأ باسم ربك الذي خلق خلق الانسان من علق.....صدق الله العظيم ) ونحن بالتعارف والتالف نجتمع على كلمة سواء ولذلك وبذلك دللنا الصعاب واصبحنا مجتمعا متماسكا من جميع القبائل والروافد.يد الله مع الجماعة[/justify]

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء سبتمبر 20, 2017 1:18 am